سوق واد كنيس الجزائر | متفرقات | أخرى | قهوة الجينسينغ الصحية

قهوة الجينسينغ الصحية

مروة
00213781178717‏
الجزائر

1440 دينار


قهوة إدمارك الصحية مصنعة من أجود أنواع البن العربي والبرازيلي ، فهي تشعرك بالأصالة بنكهتها التي لا تقاوم ورائحتها التي تعيدك للتراث .
- قهوة إدمارك الصحية حققت أعلى المواصفات القياسية في الجودة ، وخضعت لتجارب واختبارات على مدى 25 عاما لتحقق كامل الرضا للعملاء .
- إن قهوة إدمارك الصحية بالجنسنج تعزز الطاقة وتشحذ الذهن والذاكرة وتعزز تسارع الردود السمعية والبصرية ، كما أنها تعمل على حرق الدهون الضارة والكولسترول الفاسد ، وتخفض من ضغط الدم الشرايين .
- أما قهوة إدمارك الصحية الحمراء فصنعت خصيصا لتحارب أمراض القلب عن طريق تخفيض نسبة الكولسترول السيئ والجليسريدات ، وتعزز صحة القلب والأوعية الدموية ، وهي توفر دعم غذائي للدورة الدموية بما تحتوية من رغوة للرز الأحمر ، كذلك تحسن الهضم في المعدة والأمعاء ، وتخفف من آلام البطن وتنشط وظيفة الطحال ، كما أنها عامل مساعد على تجديد خلايا الجسم ، وتوفر خواص منع التأكسد وأثار تقدم السن .
- قهوة إدمارك الصحية بنوعيها لا تشمل على محليات صناعية ( سكرين ) ومأمونة لمريض السكر ، وهي تحتوي على سكر الفركتوز الآمن والمستخرج من الفواكه لتكون بديلا طبيعيا للمحليات الصناعية الضارة .
- قهوة إدمارك الصحية بنوعيها منزوعة الكافيين فهي لا تسبب الإدمان والتعود ، وعدم شربها لا يسبب الصداع والشقيقة والأعراض المصاحبة عند الإنقطاع عن الشاي والقهوة العاديين .
كل تلك الفوائد مع النكهة الغنية والتي تشعرك بالرفاهية ستحقق لك أعلى معدلات الرضا النفسي والصحي الذي تنشده وتصبوا إليه ، أوليس كوب من القهوة من شركة edmark كفيل أن يغير مجرى حياتك ؟

23/12/2014 400

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!

إعلانات قد تهمك
أقوى منتج للقضاء على المشاكل الصحية
أقوى منتج للقضاء على المشاكل الصحية

4000 دينار

المسيلة، الجزائر

الة حفر وتنقيب على ابار
الة حفر وتنقيب على ابار

للتفاوض

biskra، بسكرة

VOYAGE ORGANISEE ISTANBUL FIN D\'ANNEE
VOYAGE ORGANISEE ISTANBUL FIN D\'ANNEE

125000 دينار

Sétif، الجزائر

مشروبات بالجملة
مشروبات بالجملة

0 دينار

tadjenanet، الجزائر

T-max
T-max

للتفاوض

hadjout، تيبازة